الرئيسية / أخبار الجالية / احتجاج موظفو الهيئة الدبلوماسية الاسبانية بالمغرب امام سفارة مدريد بالرباط

احتجاج موظفو الهيئة الدبلوماسية الاسبانية بالمغرب امام سفارة مدريد بالرباط

موقع الجالية المغربية – نظم المكتب النقابي لمستخدمي المصالح الإسبانية بالمغرب وقفةً احتجاجية أمام سفارة مدريد بالعاصمة الرباط “في ظل الأوضاع المزرية التي يعيشها مستخدمي المصالح الاسبانية بالمغرب”.

و قال بلاغ صادر عن المكتب النقابي لمستخدمي المصالح الاسبانية المنضوي تحت لواء الاتحاد المغربي للشغل أن ” الوقفة الإحتجاجية كانت ناجحة بكل المقاييس سواء من حيت الحضور أو الشعارات التي رفعت للتنديد بكل أشكال التضييق وتعنت الإدارة الوصية ورفضها لفتح باب حوار جدي ومسؤول وتلبية المطالب العادلة والمشروعة”.

و حمل المكتب النقابي لمستخدمي المصالح الاسبانية بالمغرب “الإدارة الوصية تابعت هدا الاحتقان المفتعل ويدعوها إلى الاستجابة الفورية لملفها المطلبي”.

و طالب المكتب النقابي باحترام الحريات النقابية و الزيادة العامة في الأجور بنسبة 25% و المراجعة والمساواة في الأجور بين العاملين، دون تميي و العمل على إيجاد حلول عادلة ومنصفة لها مع ملاءمتها مع ما هو معمول به بالبعثات الدبلوماسية المعتمدة في المغرب و الحفاظ على القوة الشرائية للأجراء لضمان العيش الكريم و العمل بسياسة اجتماعية حقيقية تستجيب لحاجيات الشغيلة في ميادين التغطية الصحية والتقاعد التكميلي.

إقرأ أيضاً

مغاربة ايطاليا : متشرد يطلب المساعدة للعودة الى الوطن وسفير المغرب يتدخل

موقع الجالية المغربية – يتابع الرأي العام المحلي بمدينة مونزا بتأثر كبير قصة المتشرد المغربي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *