الرئيسية / أخبار الجالية / إيطاليا : مهاجر مغربي يضرم النار في جسده

إيطاليا : مهاجر مغربي يضرم النار في جسده

موقع الجالية المغربية – أقدم مهاجر مغربي يبلغ من العمر 65 سنة زوال أمس الأربعاء بنواحي مدينة بريشا على الإنتحار بإضرام النار في جسده وسط ذهول الساكنة التي سارعت لإنقاذه دون ان تفلح في ذلك.

وحسب التفاصيل الاولية فإن المهاجر المغربي المدعو قيد حياته محمد رشيق قام في حدود الواحدة بعد الزوال من نهار يوم الأربعاء 16 غشت بشراء البنزين والتوجه إلى منطقة شبه خالية ببلدة “بالاتصولو سولوليو” Palazzolo sull’Oglio ليضرم النار في جسده بعدما سكب عنه البنزين.

وقال بعض الشهود من القاطنين بالقرب من مكان الحادثة أنه في البداية استرعاهم مشهد المهاجر المغربي وهو يجوب المنطقة جيئة وذهابا ولكنهم لم ينتبهوا إلى ما كان يحدث حولهم إلا بعد ان بدأت صراخات المهاجر المغربي تتعالى “لقد أحرقت نفسي لقد أحرقت نفسي”، وبالرغم من إسراع البعض لأخذ الماء وإلقاء ببعض الأغطية عليه حتى يتم إخماد النار، إلا أن دقائق قليلة كانت كافية لإخماد حركته إلى الأبد حيث سقط جثة هامدة أمام ذهول الحاضرين.

وبالقرب من جثة المهاجر المغربي تم العثور على حقيبة صغيرة كانت معه فيها مجموعة من الأوراق الشخصية وبالأخص بعض الشواهد الطبية تدل على أنه كان يعاني من مشاكل صحية عويصة.

هذا فيما نقلت الصحافة المحلية عن مصالح الأمن أن المهاجر المغربي لم يكن له عنوان قار بإيطاليا منذ حوالي 10 سنوات وحسب التحريات الاولية كان يعيش وحيدا وليس له أقرباء بالمنطقة.

إقرأ أيضاً

السويد تدقق في طلبات اقامة المهاجرين المغاربة

موقع الجالية المغرية – وسعت دائرة الهجرة تعاونها مع جهاز الأمن السويدي، بهدف جمع المزيد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *