الرئيسية / أخبار الجالية / العثور على جثة مغربي بايطاليا

العثور على جثة مغربي بايطاليا

اخبار الجالية المغربية – أعلنت مصالح الكربنييري بمدينة بادوفا أنها عناصرها عاينت مساء يوم الأحد جثة مهاجر مغربي كان يبلغ من العمر 36 سنة توفي في ظروف غامضة بإحدى المناطق الهامشية بالمدينة.

ونقلت صحيفة “إلغازيتينو” المحلية في عددها لنهار يوم الثلاثاء أن بعض المارة بإحدى المناطق المهجورة بمنطقة السكك الحديدية المسماة ب Scalo ex 230 بمدينة بادوفا أثار انتباههم مشهد جثة المهاجر المغربي المصطفى الشعيبي ملقاة على الأرض مما دفعهم لإشعار مصالح الأمن التي حضرت مصحوبة بفرق الإسعاف التي قامت بنقل الجثة إلى مستودع الأموات بعدما تم تسجيل صاحبها في سجل الوفيات.

وعن أسباب الوفاة كشف ذات المصدر أنه في انتظار تشريح الجثة فإن الكشوفات الأولية ترجح أن يكون المهاجر المغربي تلقى جرعة قاتلة من المخدرات نظرا لسوابقه في الإدمان وحياة التشرد التي كان دأب عليها منذ سنوات.

حيث كشفت مصالح الكربنييري أن المصطفى الشعيبي كانت قد صدرت في حقه العديد من أوامر الطرد من إيطاليا نظرا لسوابقه العديدة في ترويج المخدرات وتورطه في بعض الجرائم إلا أنه فضل عيش حياة التشرد بشوارع بادوفا عوض العودة إلى موطنه الأصلي الذي قد يعود إليه داخل صندوق خشبي في حالة ما إذا تقدم أحد معارفه أو إحدى الجمعيات المغربيات للتكفل بنقل جثمانه إلى المغرب.

إقرأ أيضاً

داخل الوطن : العائلة البلجيكية تدفع تعويضا لمنشط الفندق مقابل تنازله عن القضية

موقع الجالية المغربية – بعد محنة عائلة بلجيكية كانت تقضي عطلتها الصيفية في المغرب، قبل …